ما هي المكونات الداخلية لمضخة محلول اللولب؟.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

ما هي المكونات الداخلية لمضخة محلول اللولب؟

تاريخ:2022-06-09
مضخة محلول اللولب - ما هي المكونات الداخلية لمضخة محلول اللولب؟
من المحتمل أن يكون لديك ملف مضخة محلول المسمار ، والآن أدركت أنه لن ينجح. قد تختلف المكونات الداخلية للمضخة قليلاً حسب تصميمها. قد يحتوي بعضها على مكونات إضافية للمساعدة في تدفق المنتج ، مثل المسار الخالي من المعدن. هذه الميزات تمنع المنتج من ملامسة الزنبرك المعدني. دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل جزء من هذه الأجزاء. إذا كنت مستعدًا لمعرفة المزيد عن هذا النوع من المضخات ، فتابع القراءة!
بلوباك
Ningbo Shaoshuai Plastic Industry Co. ، Ltd مضخة غسول اللولب هي موزع حديث وأنيق يستخدم على نطاق واسع لغسل اليدين السائل وغسول الجسم والشامبو. يأتي هذا المنتج بأحجام مختلفة للإغلاق ومتوفر بألوان مختلفة. يمكن استخدام هذه المضخات لأي نوع من أنواع المستحضر السائل أو الشامبو. بالإضافة إلى المستحضر ، فهي مناسبة للمنتجات السائلة الأخرى مثل المنظفات والشامبو وغسول اليدين. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعله اختيارًا جيدًا لموزع المستحضر الخاص بك.
تعمل مضخات المستحضر مثل جهاز امتصاص الهواء الذي يسحب المنتج من الزجاجة إلى يد المستهلك. يفرض الزنبرك الموجود داخل الغلاف ضغط الهواء التصاعدي على الكرة ، مما يسحب المنتج السائل إلى الحجرة وأنبوب الغمس. ثم يعيد الزنبرك المكبس والمشغل إلى مواضعهما المستقيمة. ثم يغلق غطاء الحجرة لمنع المنتج السائل من التدفق مرة أخرى إلى الزجاجة. هذه الدورة الأولية تسمى فتيلة.
قفل مضخة محلول
ربما تكون مضخة غسول القفل هي أكثر أنواع الموزعات شيوعًا. تتطلب آلية القفل الخاصة به ضغطًا لتوزيع السائل في الفوهة ، ثم العودة إلى موضعه الأصلي. يمكن للمستهلكين أيضًا اختيار نمط القفل ، الذي يحتوي على مشبك بلاستيكي متصل برقبة المضخة والذي يكتشف العبث ويعمل كجهاز أمان للأطفال. جميع مضخات غسول القفل مناسبة لمجموعة متنوعة من المنتجات السائلة.
جسم المضخة مصنوع من بلاستيك PP ويمكن أن يتميز إما بأضلاع أو أسطح جانبية ملساء. قد تحتوي بعض مضخات المستحضر على غطاء معدني لامع. المضخة نفسها مغلقة بحشية ، مما يساعد على منع المنتج من التسرب. تحتوي بعض المضخات على سدادة مطاطية قابلة لإعادة الاستخدام تمنع تسرب المنتج. يعتبر غلاف المضخة جزءًا مهمًا من أي موزع غسول ، لأنه يثبت مكونات المضخة المختلفة في مكانها ويمنع التسرب.
تعد مضخة المستحضر المقفلة استثمارًا رائعًا لأي خط مستحضرات تجميل. إنها ليست وظيفية فحسب ، بل إنها تبدو رائعة أيضًا! هذه المضخة أيضًا ميسورة التكلفة بشكل لا يصدق ، والعديد من المتاجر تحملها بأسعار الجملة. سوف يساعد في حماية علامتك التجارية من القرصنة. عندما يتعلق الأمر بقفل المضخة ، فإن الشيء الحقيقي الوحيد الذي يجب أن تخاف منه هو فقدان المنتج لأنه غير آمن. مضخة غسول القفل هي الخيار الأمثل لأي موقف ، سواء كان ذلك لمنتج باهظ الثمن أو للاستخدام الشخصي.