مضخة موزع السائل هي مضخة ميكانيكية توزع السائل.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مضخة موزع السائل هي مضخة ميكانيكية توزع السائل

تاريخ:2022-06-17
أنواع مضخات موزع السائل
أ مضخة موزع السائل هي مضخة ميكانيكية توزع السائل. يتم تحديد خرج المضخة بواسطة مشغلاتها ، والتي تحرك منتج الصابون لأعلى عند التحضير وختم حجرة السكن عند تحريرها. تتوفر مخرجات مختلفة اعتمادًا على المنتج ، والتي يمكن قياسها بالسنتيمتر المكعب أو المليلتر. يمكن أن تقدم أنواع مختلفة من مضخات موزع السائل مخرجات مختلفة.
مضخات التجعيد
تحظى مضخات التجعيد بشعبية كبيرة بين مصنعي العطور ومنتجات العطور بسبب تشطيبها المتميز. يمكن استخدامها لتوزيع كميات صغيرة من السائل ، بينما يسمح تصميمها بمساحة كبيرة لانتشار السائل. تشمل الاستخدامات الشائعة لمضخات بخاخ التجعيد بخاخات الجسم ومعطرات هواء السيارات ومنظفات النظارات.
مضخات كريم
تعمل مضخة توزيع السوائل لمضخات الكريمة عن طريق تحريك منتج الصابون إلى أعلى المشغل ثم إغلاق حجرة المبيت. يتم قياس خرج المضخة بالملليترات (مل) أو السنتيمتر المكعب (سم مكعب) ويمكن طلبها بناءً على نوع المنتج.
مضخات رغوة
تنتج مضخة موزع السائل رغوة دون الحاجة إلى الوقود الدافع. تستخدم مكبسًا ورأس صرف متكامل لخلط السائل والهواء بدقة لتكوين رغوة مع كل شوط. تعتبر الرغوة مثالية لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية. الزجاجات الرغوية متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان. يمكنك اختيار زجاجة بحجم 50 مل مع HDPE طبيعي أو قاعدة PET شفافة. يمكنك أيضًا العثور على مضخة 125 مل في قاعدة شفافة. هذه خالية من BPA.
مضخات رش المسحوق
تم تصميم موزعات رش المسحوق هذه لتوزيع حلول التنظيف والمواد الكيميائية المختلفة. إنها متوافقة مع معظم دلاء. يتم تثبيتها في حاويات من جميع الأحجام وتوزع المنتج في زجاجة رذاذ أو دلو ممسحة. كما أنها تأتي مع فوهة قفل لمنع رشقات المسحوق العرضية. تمنع هذه الميزة إهدار المنتج ووقت التنظيف غير الضروري. تم تصميم مضخات رش المسحوق أيضًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات الأخرى.
مضخات موزع تعمل بالبطارية
ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات لمضخات موزع السوائل التي تعمل بالبطاريات. هذه المضخة متينة للغاية وصديقة للبيئة تمامًا. أجزائه مصنوعة من البولي إيثيلين والبولي بروبيلين عالي الجودة ، وهي خالية من مادة بيسفينول أ وصديقة للبيئة. هذه المضخات آمنة أيضًا للاستخدام لأنها تستخدم بلاستيك البولي إيثيلين والبولي بروبيلين بدلاً من البلاستيك الذي يمكن أن يتسرب أو يفيض. بغض النظر عن نوع السائل الذي ترغب في نقله ، هناك مضخة موزع سائل تعمل بالبطارية لك.