مضخة موزع السائل هي أفضل الطرق لخلط وتوزيع المنتجات السائلة.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مضخة موزع السائل هي أفضل الطرق لخلط وتوزيع المنتجات السائلة

تاريخ:2022-06-23
كيفية اختيار مضخة موزع السائل المناسبة
إذا كنت في السوق لمضخة موزع سائل ، فأنت محظوظ! شراء واحدة سهل ، وهذه المضخات هي أفضل الطرق لخلط وتوزيع المنتجات السائلة. ومع ذلك ، فهي ليست قائمة بذاتها ، وتحتاج إلى زجاجات أو حاويات لتعمل. لحل هذه المشكلة ، توصلنا إلى بعض النصائح حول كيفية اختيار المضخة المناسبة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
قبل شراء مضخة صرف ، تأكد من معرفة كمية السائل الذي تحتاجه. غالبًا ما تكون مضخات موزع السوائل قابلة لإعادة التعبئة ، مما يمنحها ميزة إرضاء العميل. الأكثر شيوعًا ، تستخدم مضخات توزيع السوائل للتوابل والصلصات. يمكنك العثور عليها مدمجة في أوعية تخزين الصلصات المستقرة على الأرفف. توجد عادة في مناطق المساعدة الذاتية في مطعم أو كافيتريا. ومع ذلك ، من المهم معرفة أن مضخة التوزيع ليست لمستحضرات التجميل فقط.
من المتوقع أن ينمو سوق مضخات توزيع السوائل بمعدل نمو سنوي مركب متواضع في السنوات القليلة المقبلة ، ولكن من المتوقع أن يزداد بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 5٪ حتى عام 2031. ومع إدراك المزيد من الناس للفوائد الصحية لتعقيم اليد والجسم ، فإن السوق لمضخات صرف السائل من المتوقع أن تنمو. بحلول عام 2031 ، من المتوقع أن يتسبب جائحة COVID-19 في ارتفاع حالات COVID-19 على مستوى العالم ، مما يتسبب في زيادة الطلب على حلول تعقيم اليدين والجسم.
تأتي هذه المضخات في نوعين: قفل وقفل. تشتهر مضخات القفل للاستخدام التجاري ومن غير المرجح أن تنكسر أثناء عملية التسليم وتحديد الموقع. مضخات القفل أقل فاعلية من موزعات القفل ولكنها تبدو أكثر أناقة. عند شراء مضخة موزع سائل ، تأكد من قراءة التعليمات. سيساعدك هذا في تحديد المنتج الذي تختاره. كان هناك الكثير من الموضات للاختيار! يجب عليك أيضًا اختيار واحد يناسب احتياجاتك وميزانيتك.
عند التسوق لشراء مضخة صرف السائل ، ضع في اعتبارك المواد التي سيتم استخدامها. يجب أن يكون غير الهباء الجوي. غالبًا ما تأتي مضخات الرغوة بأغطية واقية لمنع الانسكابات. يمكن استخدام مضخات الرغوة للعديد من الأغراض المنزلية والتجارية. ومن بين هذه المنتجات سائل غسيل اليدين ، ورغوة الحماية من الشمس ، ومنتجات العناية بالطفل ، والمواد الكيميائية للتنظيف. ستندهش من مدى ملاءمة هذه المضخات! سوف تجد منتج الاستغناء التالي الخاص بك في لمح البصر