عوامل يجب مراعاتها قبل شراء مضخة غسول.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

عوامل يجب مراعاتها قبل شراء مضخة غسول

تاريخ:2022-06-30
تختلف المكونات الداخلية لمضخة اللوشن في التصميم. تحتوي بعض المضخات على مكونات إضافية للمساعدة في تدفق المنتج ، بينما يحتوي البعض الآخر على مكونات مبيت تعزل الزنبرك المعدني. يساعد تصميم المسار الخالي من المعدن على منع ملامسة المنتج للزنبرك المعدني. يمكن استخدام مضخات الغسول مع كل من الزجاجات والبلاستيك ، على الرغم من أن بعض المضخات مصممة لاستيعاب القوارير الزجاجية. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنها قد لا تعمل مع جميع أنواع الزجاجات. المدرجة أدناه هي بعض العوامل الشائعة التي يجب مراعاتها قبل شراء مضخة محلول.
تحتوي مضخة المستحضر على نوعين من الإغلاق: آلية القفل السفلي وآلية القفل العلوي. الإغلاق مصنوع من البلاستيك أو المعدن ويمكن أن يكون مضلعًا أو أملسًا. هناك أيضًا مضخات محلول ذات أغطية معدنية لامعة. يتم إغلاق مشغل المضخة والحشية لمنع التسربات ، ويمكن تصنيعهما من مجموعة متنوعة من المواد. قد تحتوي هذه المضخات أيضًا على ميزات مختلفة تجعلها فريدة من نوعها. ومع ذلك ، لا يمكن أن تعمل مضخة المستحضر بكامل طاقتها بدون الأجزاء المناسبة ، لذا تأكد من اختيار الطراز الذي يلبي احتياجاتك الخاصة.
يجب تنظيف مضخة المستحضر بانتظام. بشكل عام ، يجب عدم ترك مضخات المستحضر غير مستخدمة لأكثر من عامين. يعد تنظيف الوحدة وتطهيرها أمرًا ضروريًا لتجنب نمو البكتيريا. لا تسد مضخات المستحضر مثل المضخات التي لا تحتوي على محلول. يسمح غلاف مضخة المستحضر للهواء بالتدفق عبرها ، مما يخلق ضغطًا في الزجاجة ويمنع المنتج من الجفاف. قد تتفاجأ بمدى سهولة استخدامها.
شركة Ningbo Shaoshuai Plastic Industry Co. ، Ltd لديها خط من آليات الضخ. نينغبو Shaoshuai Plastic Industry Co. ، Ltd مضخة محلول ليست استثناء. تضمن التكنولوجيا المبتكرة للشركة أداء عالي الجودة. تعتبر آليات الضخ هذه مثالية للمنتجات المنزلية ومستحضرات التجميل. يمكن أن تكون مضخة Rieke Lotion Pump حلاً رائعًا لأي منتج من منتجات التجميل والعناية الشخصية. نينغبو Shaoshuai Plastic Industry Co. ، Ltd غسول مضخة هو الحل الأمثل لاحتياجاتك. سوف يمنعونك من إضاعة وقتك الثمين في وضع المستحضر ومنتجات التجميل الأخرى!
تتكون مضخة المستحضر من جزأين: أنبوب غمس وغطاء. أنبوب الغمس عبارة عن أنبوب بلاستيكي طويل يمتد من وصول المضخة إلى أسفل الزجاجة. إن غلاف المضخة عريض ، مما يؤدي إلى توصيل المنتج من أنبوب الغمس إلى المشغل. تحدد أبعاد السكن مقدار المنتج الذي يتم صرفه. هناك العديد من أنواع مضخات اللوشن المتوفرة في السوق. حتى أن هناك آلات ضخ لمنتجات العناية بالشعر.
بالنسبة للجزء الأكبر ، فإن Lotion Pump مصنوع من البلاستيك ، مع غلاف من الألومنيوم لإطلالة فاخرة. تتوفر مضخات التوزيع بأحجام مختلفة ، ولكن خيارات الحجم الأكثر شيوعًا هي 0.12 مل و 1.0 مل و 2.0 مل. يتم اختيار هذه المتغيرات بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل. على سبيل المثال ، تكلفة المستحضر والاستخدام المتوقع وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعة الزجاجة كلها عوامل مهمة يجب مراعاتها.