تستخدم مضخات السوائل البلاستيكية بشكل شائع لتوزيع أنواع مختلفة من المذيبات.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

تستخدم مضخات السوائل البلاستيكية بشكل شائع لتوزيع أنواع مختلفة من المذيبات

تاريخ:2022-06-02
أنواع مضخات السوائل البلاستيكية
مضخات سائلة بلاستيكية تستخدم عادة لتوزيع أنواع مختلفة من المذيبات. عادة ما تكون موزعات المضخات هذه مصنوعة من البولي يوريثين وتأتي بغطاء ومضخة. بعض السوائل التي يمكن الاستغناء عنها من خلال هذه المضخات تشمل الكحول ، وحبر الوجه ، والقابض ، والمطهرات ، ومزيل طلاء الأظافر غير الأسيتون. تشرح هذه المقالة ماهية هذه المضخات وكيف يمكن استخدامها في حياتك اليومية.
المضخة عبارة عن جهاز معقد يستخدم نوعين إلى أربعة أنواع مختلفة من البلاستيك والمطاط والفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج. تم تحسين كل مادة من هذه المواد لغرض معين. تتميز بعض الأجزاء بخصائص خاصة تجعلها تتفاعل بسهولة مع التركيبات السائلة ، بينما تتطلب أجزاء أخرى احتكاكًا منخفضًا أو تصبغًا سهلًا. لصنع مضخة بلاستيكية للسائل ، يجب أن تعرف هذه الخصائص وتبحث عن مضخة تلبي هذه المتطلبات. هذه المضخات هي أكثر أنواع المضخات شيوعًا للعديد من التطبيقات.
مضخات رش التجعيد والزناد شائعة أيضًا. إنها تتميز بلمسة نهائية ممتازة وغالبًا ما تستخدم لتوزيع كميات صغيرة من السائل. تقوم آلية الرش الخاصة بهم بدفع السائل خارج الزجاجة بالتساوي وتساعد على منعه من التصلب حول الفتحة المركزية. تتوفر أيضًا أنواع مختلفة من مضخات رش المسحوق. تشتهر هذه المضخات بخاخات التسمير. يمكنهم تفريق مجموعة واسعة من السوائل ويمكن استخدامها أيضًا لتوزيع المساحيق.
أنبوب الغمس هو أنبوب بلاستيكي معلق في سائل. من أجل صرف السائل من أنبوب الغطس ، يجب على المستخدم الضغط على المشغل لسحب المنتج خارج الغرفة. يتدفق السائل بعد ذلك عبر الجذع والمشغل ، وفي يد المستهلك. تتطلب بعض المضخات تحضيرًا إضافيًا قبل أن تتمكن من تشتيت السوائل. هذه العملية ضرورية عندما تكون الغرفة أكبر. يجب إعداد هذه المضخة بشكل صحيح حتى تعمل بشكل صحيح.
تحتوي مضخة توزيع القفل على آلية قفل وتميل إلى أن تكون أقل عرضة للكسر أثناء عملية التسليم والموقع. من ناحية أخرى ، لا تظهر مضخة القفل الأنبوب الداخلي. بالإضافة إلى جاذبيتها الجمالية ، تتمتع مضخة القفل أيضًا بميزة كونها أكثر فاعلية. غالبًا ما تستخدم هذه الأنواع من المضخات في التطبيقات المنزلية. هذا النوع من مضخة التوزيع مثالي للسوائل الموزعة.
توزع مضخة التوزيع عالية الإنتاج الكمية المرغوبة من السائل ، وتأتي مع أنبوب غمس مقاس 11 بوصة. تم تصميم ارتفاع حالة فك ضغط المضخة لعرض البيع بالتجزئة. وعادة ما يتم شحن مضخة القفل في وضع القفل ، لذلك يمكنك إعادة تثبيتها بسهولة في مكانها. هذه المضخات خيار شائع بين المتخصصين في الصالون والمنتجعات الصحية. إذا كنت مهتمًا بشراء مضخة صرف ، فاتصل بالموزع المحلي لمزيد من المعلومات.