كيفية استخدام مضخة الاستغناء عن البلاستيك.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

كيفية استخدام مضخة الاستغناء عن البلاستيك

تاريخ:2022-05-17
أ مضخة صرف بلاستيكية طريقة ممتازة لتوزيع المستحضرات ومعقمات اليدين وبخاخات البودرة. المضخة هي ببساطة جهاز يضغط فيه المستخدم على مشغل لسحب المنتج من الحجرة. سوف يتدفق السائل من خلال الجذع ويستغني عن يد المستهلك. قد تتطلب مضخات الغرفة الأكبر فتيلة إضافية. إليك كيفية استخدام إحدى هذه المضخات.
مضخات القفل
تعد مضخة الاستغناء البلاستيكية القفلية P2000 (tm) خيارًا مثاليًا لمنتجات العناية الشخصية ذات التركيبات اللزجة أو التي يصعب خلطها. هذه المضخة مثالية لمنتجات مثل الصابون السائل أو منتجات العناية بالشعر. تتميز بفوهة لف بسيطة تسمح للمستخدمين بقفل المضخة دون الضغط على الموزع. تحتوي هذه المضخات أيضًا على موزع مناسب للقفل ومثالي للسفر.
لتشغيل هذه المضخة ، يجب تعشيق القفل. آلية القفل عبارة عن قفل موحد مصبوب بشكل متكامل. لها ذراعين ، الأجزاء المتداخلة التي تشغل طوق مضخة الاستغناء. آلية القفل تمنع الدوران النسبي للقفل والياقة. بدلاً من ذلك ، قد تشتمل مضخات القفل على دوار منفصل يشرك عمودًا دوارًا لتسهيل عملية القفل. بغض النظر عن الآلية ، فإن مضخات الاستغناء البلاستيكية المقفلة ملائمة للاستخدام.
مضخات غسول
تقوم مضخة الاستغناء البلاستيكية للمستحضر بتوزيع المستحضر عن طريق دفع السائل عبر أنبوب بلاستيكي. يمتد هذا الأنبوب من وصول مضخة المستحضر إلى أسفل الزجاجة. اعتمادًا على نوع الزجاجة ، سيختلف طول أنبوب الغمس. يجب قطع الطول بشكل صحيح لزيادة كمية المنتج المستخدمة وتجنب الانسداد. فيما يلي بعض فوائد مضخات اللوشن. تستخدم هذه المضخات بشكل شائع في منتجات التنظيف المنزلية ، بما في ذلك المستحضر.
مضخات الغسول مصنوعة من البلاستيك ولها غلاف من الألومنيوم ملون. لديهم كميات جرعات مختلفة ، والتي تعتمد على الاتساق المطلوب وسعر المستحضر. تتوفر مضخات اللوشن البلاستيكية بشكل عام في 0.5 مل و 0.12 مل و 0.13 مل. يمكنك حتى شراء مضخة بحجم 0.28 مل. تحتوي المضخة على آلية قفل ويمكن استخدامها في أي وضع.
مضخات مطهرة لليدين
على عكس موزعات الزجاج ، لا تتطلب معقمات الأيدي البلاستيكية إعادة التعبئة اليدوية. بدلاً من ذلك ، يستخدمون أجهزة استشعار مدمجة لاكتشاف الحركة وتفريغ المطهر عند الحاجة. هناك عدة أنواع من الموزعات للاختيار من بينها ، حسب احتياجاتك. البلاستيك هو النوع الأكثر شيوعًا ، على الرغم من وجود نماذج مصنوعة من الزجاج والفولاذ والسيراميك. الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذه الموزعات هو المكتب.
تتميز هذه الموزعات بميزات مختلفة ، بدءًا من آلية تعمل بالبطارية إلى مضخة صغيرة توزع كمية صغيرة من السوائل. لا تنتج هذه المضخات ضبابًا ، ولكنها توصل المطهر كسائل بدلاً من محلول. يمكنك أيضًا شراء موزع يسمح لك باختيار الحجم الذي يلبي احتياجاتك ، من زجاجة صغيرة إلى زجاجة كبيرة.
مضخات رش المسحوق
هناك عدة أنواع مختلفة من مضخة صرف البلاستيك. كل واحد له ارتفاعات وعرض وأطوال مختلفة. بشكل عام ، يتم تصنيع مضخات الاستغناء عن 0.5 أو 0.12 أو 0.13 مل من السائل. يعتمد المبلغ المحدد الذي سيتم صرفه على مواصفات المنتج والاستخدام المتوقع. يمكن أن تساعدك هذه المعلومات أيضًا في تحديد نوع مضخة صرف البلاستيك التي يجب شراؤها.
غالبًا ما ترتبط مضخات الرش بالسوائل الأخف ، مثل المستحضرات وغسول الاسمرار. ومع ذلك ، فإن هذه المضخات فعالة أيضًا في توزيع السوائل الثقيلة ، بما في ذلك الرذاذ المضاد للبكتيريا ومثبتات الشعر وكريمات الوجه والجسم. تحتوي بعض هذه المضخات على أغطية لمنع تسرب المنتج. هذه المضخات مفيدة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات ، ويمكن العثور عليها في مئات الأنواع المختلفة من المنتجات