ما هي مضخات اللوشن؟.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

ما هي مضخات اللوشن؟

تاريخ:2022-08-11
أ مضخة محلول هي أداة لتوزيع الكريمات والمستحضرات. تصنع هذه الأجهزة بشكل عام من بلاستيك PP وتتميز بغطاء يمكن تثبيته على الزجاجة. كما أنها تحتوي على غطاء بلاستيكي أو معدني لامع وحشية لإغلاق المشغل والزجاجة. هناك العديد من أنواع مضخات الغسول في السوق. المدرجة أدناه هي بعض الأنواع الأكثر شيوعًا. كل نوع له غرض مختلف.
بينما تستخدم بعض مضخات المستحضر كمية صغيرة فقط من المنتج ، هناك أنواع أخرى مصنوعة من مواد متعددة ، بما في ذلك الزجاج والمعدن. في حين أن بعض الأجزاء البلاستيكية قابلة لإعادة التدوير ، فإن البعض الآخر غير قابل لإعادة التدوير. في معظم الحالات ، سيتعين عليك فصل الأجزاء لجعلها أكثر قابلية لإعادة التدوير. إذا كنت تفكر في إعادة تدوير زجاجات ومضخات المستحضر ، فتأكد من البحث عن عبوات صديقة للبيئة. ستساعدك بعض الخطوات السهلة في اختيار الحل الأكثر استدامة لعملك.
تعمل مضخة المستحضر بشكل مشابه لماكينة شفط الهواء ، حيث تسحب المنتج من الزجاجة إلى يد المستهلك. يتم ذلك عن طريق زنبرك أو مشغل يتم ضغطه عندما يضغط المستهلك على المشغل. يقوم ضغط الهواء هذا بسحب الكرة إلى الحجرة وعبر أنبوب الغمس. بمجرد أن تصل الكرة إلى نهاية أنبوب الغمس ، يتم الاستغناء عنها في يد المستخدم. يمكن أن تكون مضخات الغسول مفيدة لتوزيع المنتجات السائلة في الأماكن العامة ، لأنها محمولة وسهلة الاستخدام.
تستخدم مضخات المستحضر بشكل شائع لتوزيع المنتجات السائلة. لديهم عدد من الفوائد ، بما في ذلك اللزوجة الفائقة ، والاستغناء عن التحكم وقدرات التحضير. كما أنها تحمي المنتجات من دخول الماء. تم استخدام مضخات الغسول في مجموعة متنوعة من الصناعات ، بما في ذلك العناية الشخصية ، وصناعة العناية بالشعر ، والعناية بالحيوانات الأليفة ، وصناعة السيارات ، والعناية المنزلية. لذلك ، في المرة القادمة التي تريد فيها الاستغناء عن المستحضر ، ابحث عن مضخة! هم أكثر ملاءمة من أي وقت مضى!
تستخدم مضخات الغسول البلاستيكية على نطاق واسع وتستخدم بشكل شائع لتوزيع السوائل اللزجة. المضخات البلاستيكية مصنوعة من مادة البولي بروبيلين وتعمل على نفس المبدأ الأساسي. يقوم مشغل البولي بروبلين بالمضخة بتوزيع المستحضر من خزانه عندما يضغط المستخدم على المضخة. أخيرًا ، يؤمن الإغلاق التجميع بأكمله في عنق المضخة. هذا يعني أن هناك العديد من الاختلافات المختلفة على نفس المضخة.
يستخدم: تغليف مستحضرات التجميل ، غسل الجسم ، العناية بالبشرة
اللون: يمكن تخصيص أي لون
نموذج:

20/410 24/410 28/410

إنهاء:

أملس ، ألومنيوم ، UV ، Bamboo