كيفية اختيار مضخة بخاخ الزناد البلاستيكية.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

كيفية اختيار مضخة بخاخ الزناد البلاستيكية

تاريخ:2022-07-27
هذه مضخة بخاخ الزناد البلاستيكية لديه خيار الرش المستمر ، خرج 1.0 مل لكل شوط كامل ، وهو مقاوم للمواد الكيميائية والحمضية. تابع القراءة لمعرفة كيفية تحديد مضخة بخاخ الزناد المناسبة لاحتياجاتك. ستلبي أفضل مضخة بخاخ الزناد احتياجاتك في مجموعة متنوعة من التطبيقات. المدرجة أدناه هي العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء واحدة. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن مضخة بخاخ الزناد البلاستيكية يجب أن تكون خفيفة الوزن ومرفق بها خرطوم.
خرج 1.0 مل لكل ضربة كاملة
المبدأ الأساسي وراء مضخة بخاخ الزناد هو نفس النموذج الذي يحركه المكبس. يضغط المستخدم على الزناد لتحرير زنبرك مضغوط يجبر مكبس المضخة على التراجع من وضع الراحة الأمامي إلى وضع الاستغناء الخلفي. تجبر هذه الحركة السائل الموجود في الخزان على ضخه في تيار أو نمط ضباب ، وقد تختلف بناءً على كيفية تشغيل المشغل. يتم تضمين عدد من المتغيرات في تحديد خصائص الرش ، بما في ذلك هندسة الفوهة ، وتجويف المكبس ، والسكتة الدماغية ، وكفاءة المضخة.
تم تصميم البخاخ الزناد 20 للاستخدام مع السوائل التي لها خصائص ريولوجية معينة ، بما في ذلك الماء المقطر والسائل المنعش. تختلف الخصائص الانسيابية لهذه السوائل ، ولكنها تتراوح عادةً من 8.9 E-4 إلى 0.001 باسكال * ثانية عند 25 درجة مئوية. يتراوح التوتر السطحي لهذه السوائل من 20 إلى 75 ملي نيوتن / متر.
خيار الرش المستمر
أحد أكثر أنواع مضخات بخاخ الزناد شيوعًا هو الرش المستمر. يوفر خيار الرش المستمر فائدتين: إخراج المضخة ثابت ، ويمكنك الرش باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام مضخات الرش المستمرة لإطالة مدة الجرعة. ومع ذلك ، فإن بعض رشاشات الزناد تأتي بحجم واحد فقط ، ولا يتوفر خيار الرش المستمر. إذا كنت بحاجة إلى استخدام بخاخ الزناد لفترة أطول ، فقد ترغب في شراء نموذج بخرطوم أطول وفوهة أصغر.
يمكنك اختيار خيار الرش المستمر لبخاخ الزناد البلاستيكي الخاص بك. يمنحك هذا الخيار نطاق تغطية أوسع من خيار اللقطة الواحدة. يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت ترغب في استخدام منتج تنظيف رغوي ، مثل المُبيض. من ناحية أخرى ، تتطلب حلول التنظيف بالرغوة رشًا أكثر دقة. يمكنك تحديد خيار الرش المستمر اعتمادًا على تناسق السائل الخاص بك. ستساعدك هذه الميزة على تحقيق استخدام أكثر كفاءة لمضخة بخاخ الزناد.
مقاومة للمواد الكيميائية والحمضية
بخاخ الزناد هو جهاز بسيط يوزع المحاليل الكيميائية. إنه سهل الاستخدام ومقاوم للمواد الكيميائية وقابل لإعادة الاستخدام. يأتي مع مرشح سفلي يمنع الأجسام الكبيرة من انسداد الفوهة. تناسب جميع أنواع زجاجات الرش وتتميز بفوهة بلاستيكية قابلة للتعديل تقوم برش السوائل أو الرذاذ الناعم. تأتي بعض رشاشات الزناد أيضًا بغطاء مخصص لتلبية احتياجات المنتج المحددة بشكل أفضل.
تتوفر مرشات الزناد البلاستيكية بألوان وأحجام مختلفة. قد تحتوي على أنبوب غاطس وأزرار قفل وفوهات قابلة للتعديل وحلقات من النتريل. يمكن استخدامها أيضًا مع حاويات مختلفة وهي مفيدة لمجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة. بعض المواد الكيميائية الأكثر شيوعًا التي يمكن أن تتعامل مع الرشاشات هي منتجات المذيبات والمنظفات المنزلية وقطع غيار السيارات. في الواقع ، تحتوي العديد من محاليل التنظيف ، بما في ذلك منظفات بقع السجاد ، على مذيبات.
وزن خفيف
مضخة بخاخ الزناد البلاستيكية خفيفة الوزن هي الخيار الأمثل لمجموعة متنوعة من مهام تطبيق المنتج. يمكن شراء هذه المضخات بخصائص رغوة وإمكانيات رش عالية الإنتاج ووظائف مقلوبة وإمكانيات تمديد الخرطوم. يمكنهم تعبئة مجموعة واسعة من المواد الكيميائية وتوفير تغطية رش محكومة للمناطق المستهدفة. حتى أن بعض الطرز مقاومة للتآكل ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. يعد شراء بخاخ الزناد طريقة غير مكلفة لإضافة الراحة إلى عملية تنظيف منزلك.
يستخدم:

تنظيف المطبخ سقي الحدائق سائل مطهر غسل اليدين

اللون: يمكن تخصيص أي لون
نموذج:

24/410 24 / 415、28 / 400、28 / 410、28 / 415

إنهاء:

مضلع ألومنيوم UV 、 بامبو

مواد أنواع يستخدم صفة مميزة قبول التخصيص بلد المنشأ المحافظة ماركة نموذج
PP / الشب / UV بخاخ مضخة زجاجات عدم الانسكاب قبول الصين تشجيانغ شروق الشمس 28-410
السمات المخصصة
حجم الرقبة إنهاء لون طول الانبوب موك عينة دفع موعد التسليم التعبئة OEM / ODM
28/400 28/410 ناعم ريبر بامبو ما تحتاج إليه أنبوب مخصص 20000 جهاز كمبيوتر شخصى حر إيداع T / T30٪ 20-25 يومًا جهاز كمبيوتر شخصى 500 / الشركة التونسية للملاحة مقبول