مزايا مضخات موزع البلاستيك.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مزايا مضخات موزع البلاستيك

تاريخ:2022-07-13
النوع الأكثر شيوعًا لمضخة الاستغناء هو موزع البلاستيك. مضخات توزيع بلاستيك لها وظائف متعددة. أولاً ، يتم استخدامها لتوزيع السائل عن طريق الضغط على المشغل. بعد ذلك ، يتدفق السائل عبر الجذع والمشغل ويخرج إلى يد المستهلك. اعتمادًا على الغرض من المنتج وقدرته ، قد تكون هناك حاجة إلى فتيلة إضافية. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لشراء كمية كبيرة ، فإن مطابقة الألوان هي الخيار الأفضل.
ميزة أخرى للمضخات البلاستيكية هي أنها تتطلب القليل جدًا من الصيانة. نظرًا لأن البلاستيك لا يتلف ، فمن السهل إزالته وإعادة استخدامه. أيضًا ، يمكن فك المكونات البلاستيكية الملولبة بسهولة لإعادة استخدامها. أخيرًا ، هذه المضخات لا تتطلب أي طلاء. هذه العوامل تجعلها الخيار الأفضل للشركات التي تتطلع إلى تقليل تأثيرها البيئي. لتجنب إضافة المزيد من البلاستيك إلى مدافن النفايات ، تأكد من إعادة تدوير المضخات الخاصة بك.
المكونات البلاستيكية الأكثر شيوعًا المستخدمة في صرف المواد الكيميائية هي البولي فينيل كلورايد وكلوريد البولي فينيل المكلور. كلتا هاتين المادتين تتمتعان بمقاومة عالية للأحماض والقلويات والعديد من المواد الأخرى. لكنها غير مناسبة للهيدروكربونات المكلورة أو الأحماض المؤكسدة القوية. علاوة على ذلك ، يمكنهم تحمل درجة حرارة 210 درجة فهرنهايت فقط. هذه الخصائص تجعلها اختيارًا ممتازًا لمعالجة مياه الصرف الصحي وخدمة المختبر.
غالبًا ما تستخدم المضخات في تصنيع السوائل ويمكن العثور عليها في العديد من الحاويات ، مثل الزجاجات والبرطمانات والأنابيب. يتم قياس بعض المضخات أو يمكن استخدامها لخلط محتويات مصدرين أو أكثر. بعض المضخات خالية من الهواء ولها آلية قفل تسمح بتأمينها. يمكنك أيضًا شراء مضخات توزيع من البلاستيك إذا كان منتجك يتطلب جودة عالية. سوف تجد مجموعة واسعة من الخيارات مع مضخة صرف Pin Mao.
الغرض الرئيسي من المضخة البلاستيكية هو التعامل مع السوائل التي لا تتحمل المعادن. هذه المادة خاملة ، مما يعني أنها لا تتآكل أو تلوث سوائل العملية. الخمول مهم في العديد من المجالات ، ولكن من المحتمل أن تكون مضخات اللدائن الحرارية خاملة في نطاق أوسع من السوائل من المعادن. هذا التنوع هو واحد من أكبر مزاياها. لذلك ، إذا كنت تبحث عن مضخة ، فمن الأفضل اختيار واحدة مع الخصائص المذكورة أعلاه.
في مضخة الاستغناء البلاستيكية النموذجية ، يتم سحب السائل من الزجاجة بضغط الهواء ، مما يدفع الكرة إلى الحجرة. عندما يضغط المستهلك على المشغل ، يقوم ضغط الهواء الصاعد بسحب الكرة إلى الحجرة. يعيد الزنبرك المكبس إلى الوضع الرأسي ، مما يمنع السائل من التدفق مرة أخرى إلى الزجاجة. هذه الدورة الأولية تسمى فتيلة. من المهم أن تتذكر أن مضخة محلول البلاستيك تحتوي على مكونات متعددة ، بما في ذلك الزنبرك ، والمكبس ، وآلية القفل.