كيفية اختيار أفضل بخاخ الزناد.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

كيفية اختيار أفضل بخاخ الزناد

تاريخ:2022-08-19
هناك العديد من أنواع ملفات مرشات الزناد متوفر في السوق اليوم. ستناقش هذه المقالة بعض الأنواع الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك المخرجات العالية ، ومقاومة الأحماض والمواد الكيميائية ، والمقلوبة ، والقيمة ، والمزيد. ثم يمكنك تحديد البخاخ المناسب لك. بعد تحديد نوع بخاخ الزناد الذي تحتاجه ، يمكنك البدء في التسوق. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل بخاخ الزناد لاحتياجاتك.
مرشات الزناد عالية الانتاج
تُعد الرشاشات الزناد ، المعروفة بإنتاجها العالي ، مثالية لتطبيق مجموعة متنوعة من المنتجات. يمكن أن توزع هذه المرشات حجمًا أكبر من المنتج على مساحة أكبر من الزجاجة التقليدية ، وتأتي العديد من الطرز مزودة بمقابض أصابع مريحة ومحفزات أوسع. اعتمادًا على التطبيق ، يمكن أن تحتوي مرشات الزناد أيضًا على جرعات مختلفة ، وبعضها يأتي بآلية دوران توفر أنماط رش مختلفة. كما أنها تأتي بألوان مختلفة لتمييزها بسهولة عن بعضها البعض وتحديد نوع المنتج الذي يتم تطبيقه.
يأتي بخاخ الزناد عالي الإنتاج بنمطين مختلفين. تتميز رشاشات الزناد القياسية بتصميم عملي وفوهة قابلة للتعديل. تعتبر رشاشات الزناد عالية الإنتاج أكثر قوة ، وعادةً ما توزع 3.5 مل من المنتج لكل ضغط. إنها مثالية للقطاع الصناعي ، حيث يمكن استخدام المواد الكيميائية القاسية. تقدم الطرز عالية الإنتاج أيضًا نطاقًا أطول من البخاخات ، ويمكن استخدامها لمنتجات مثل مكافحة الحشرات ومنتجات تفصيل السيارات.
مرشات الزناد المقاومة للمواد الكيميائية والحمضية
العديد من المنتجات ليست سوى مكون واحد بعيدًا عن النجاح ، لكن التعبئة والتغليف هي المفتاح. من منظفات السيارات إلى المواد الكيميائية المنزلية ، تتطلب العديد من أنواع المحاليل الكيميائية استخدام مرشات زناد مقاومة للمواد الكيميائية والأحماض. تأتي مرشات الزناد القياسية بمخاطر مختلفة ، بعضها ليس فقط غير مرغوب فيه ولكن يمكن أن يكون ضارًا أيضًا. فيما يلي بعض الأسباب الشائعة التي تجعل الرشاشات المقاومة للمواد الكيميائية ضرورية. قم بوزن هذه المخاطر بعناية عند اختيار بخاخ الزناد المناسب.
يحتوي البخاخ القياسي على حلقات مطاطية على شكل حرف O ، وحشيات ، وموانع تسرب. عند تعرضها لمواد كيميائية قاسية ، تتحلل هذه المكونات ولن يعمل البخاخ بشكل صحيح. أفضل حل هو الاستثمار في بخاخ الزناد المقاوم للمواد الكيميائية والأحماض. يمكن أن يتحمل بخاخ الزناد المقاوم للمواد الكيميائية والحمضية مجموعة واسعة من المواد الكيميائية ، من مزيلات الشحوم إلى ضمادات الإطارات القائمة على المذيبات.
رشاشات الزناد المقلوبة
إذا كنت في حاجة إلى زجاجة رذاذ ليست محمولة مثل البخاخ العادي ، يمكن أن يكون البخاخ المقلوب رأسًا على عقب هو أفضل صديق لك. على عكس معظم زجاجات الرش ، فإن هذا البخاخ الحاصل على براءة اختراع مقلوب تمامًا ويعمل في أي اتجاه. يمكنك الرش من رذاذ عريض إلى مجرى ناعم ، اعتمادًا على الغرض الذي تستخدمه من أجله. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على فوهة قابلة للتعديل ، مما يعني أنه يمكنك الرش من أي زاوية ، حتى رأسًا على عقب.
تعتبر مرشات الزناد المقلوبة رائعة لتفاصيل سيارتك. إنها تسمح لك بالرش في أي اتجاه والحصول على نظافة في المناطق التي يصعب الوصول إليها. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم زناد مطول ، مما يجعلها مريحة في الإمساك بها. يتطلب الزناد أيضًا قوة قليلة جدًا للعمل. يمكن استخدامه بسهولة من قبل أي شخص برقبة منحنية أو مستديرة. إذا كنت بحاجة إلى أداة تفصيل جديدة ، يمكن أن يساعدك بخاخ الزناد المقلوب في القيام بذلك بشكل أسرع وأسهل.
مرشات الزناد القيمة
Ningbo Shaoshuai Plastic Industry Co. ، Ltd بخاخ الزناد للأغراض العامة هو خيار ممتاز لتطبيقات الأغراض العامة. تصميمه المريح مريح وسعره معقول. الزناد محكم لتحسين الراحة. متوفر بمقاسات رقبة 28/400 مم أو 40 مم ، هذا البخاخ سهل الاستخدام. تباع الوحدة في عبوات 250. للحصول على أفضل قيمة ، قم بشراء الطراز الأكبر لتوفير المال.
غالبًا ما تستخدم المرشات الزناد للمنظفات المنزلية ، حيث تنشر كمية أكبر من المنتج على مساحة أوسع من الأنواع الأخرى من المرشات. لقد أدى جائحة COVID-19 الأخير إلى زيادة شعبية هذه المرشات ، مع توفر العديد من التطبيقات. بالإضافة إلى المطهرات ومنتجات التنظيف ، تتميز هذه الأجهزة أيضًا بفوهات قابلة للتعديل ومقابض مريحة. مرشات الزناد ذات القيمة سهلة الاستخدام ويمكن شراؤها بأقل من نصف سعر الطرز المماثلة.

مضخة الزناد لري الحدائق 28-415

يستخدم:

تنظيف المطبخ سقي الحدائق سائل مطهر غسل اليدين

اللون: يمكن تخصيص أي لون
نموذج:

24/410 24 / 415、28 / 400、28 / 410、28 / 415

إنهاء:

مضلع ألومنيوم UV 、 Bamboo