هناك مجموعة متنوعة من أحجام مضخات رش الرذاذ في السوق.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

هناك مجموعة متنوعة من أحجام مضخات رش الرذاذ في السوق

تاريخ:2022-08-25
مضخة بخاخ ضباب
هناك مجموعة متنوعة من الأحجام لمضخات رش الرذاذ في السوق. يناسب الإصدار 20 مم معظم الزجاجات ، سواء كانت لمنتجات العناية بالجسم أو التطبيقات الأخرى. يمكنك الحصول على مضخة ضباب مناسبة بحجم 50 أو 100 مل مع الفوهة المناسبة للزجاجة الخاصة بك. للحصول على رذاذ أدق ، قد ترغب في استخدام نموذج أعلى مع فم أكبر. هذه المضخات سوف تستغني عن ضباب خفيف جدا.
وبالمثل ، تأتي مضخات رش الرذاذ في مجموعة متنوعة من الأحجام والمواد. تعتبر هذه المضخات مثالية لمصنعي التعبئة والتغليف ، حيث يمكن ربطها بأي نوع من الزجاجات تقريبًا وتقديم حل مانع للتسرب. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام هذه المضخات لرش عينات المنتج. إذا كنت مهتمًا بشراء مضخة بخاخ ضباب لأعمال التعبئة والتغليف الخاصة بك ، فتأكد من القراءة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول سوق مضخة بخاخ الضباب في iSource Market Research
أ بخاخ ضباب تتكون الآلية من عدة أجزاء ، بما في ذلك مكبس وغطاء مبيت وساق ونابض. يضغط المشغل على مكبس أو أنبوب لنقل المنتج من الزجاجة إلى البخاخ. ثم ينتقل المنتج عبر المكبس ويخرج من خلال أنبوب الغمس ، أو إدراج المحرك ، كما هو معروف. عادة ما يكون أنبوب غمس البخاخ أرق بكثير من أنبوب غمس مضخة المستحضر.

قبل شراء مضخة بخاخ ضباب ، تأكد من أنك تعرف ما الذي تبحث عنه. بعض المضخات أفضل من غيرها ولديها بعض الأشياء للبحث عنها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بخاخ متخصص لمكافحة الحشائش ، فقد ترغب في اختيار بخاخ رذاذ ناعم بدلاً من ذلك. يعتبر بخاخ الرذاذ الناعم بديلاً مناسبًا لخرطوم الحديقة التقليدي ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من النباتات.
إلى جانب مستحضرات التجميل ، يمكن أيضًا استخدام مضخة بخاخ الرذاذ كعامل تنظيف منزلي أو لمنتجات العناية الشخصية. يعتبر الرذاذ الناعم من مضخة بخاخ الرذاذ 28/410 مثاليًا للعناية الشخصية ومنتجات التنظيف ، بما في ذلك معطرات الهواء ومبيدات الحشرات وبخاخات تنظيف الخراطيم ومثبتات الشعر. عند دمجها مع الزجاجة المناسبة ، ستجعل مضخة بخاخ الرذاذ أي مهمة أسهل.

مضخة زناد سائل مطهر 28-410


مواد أنواع يستخدم صفة مميزة قبول التخصيص بلد المنشأ المحافظة ماركة نموذج
PP / الشب / UV بخاخ مضخة زجاجات عدم الانسكاب قبول الصين تشجيانغ شروق الشمس 28-410
السمات المخصصة
حجم الرقبة إنهاء لون طول الانبوب موك عينة دفع موعد التسليم التعبئة OEM / ODM
28/400 28/410 ناعم ريبر بامبو ما تحتاج إليه أنبوب مخصص 20000 جهاز كمبيوتر شخصى حر إيداع T / T30٪ 20-25 يومًا جهاز كمبيوتر شخصى 500 / الشركة التونسية للملاحة مقبول