توجد أنواع مختلفة من مرشات الزناد.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

توجد أنواع مختلفة من مرشات الزناد

تاريخ:2022-09-30
ما هو بخاخ الزناد؟
أ بخاخ الزناد هي أداة عالية الأداء تستخدم في رش المواد الكيميائية السائلة ، مثل المبيدات الحشرية وغيرها من المواد ، على الأسطح. عادةً ما توفر هذه المرشات 1.0 سم مكعب من المخرجات لكل شوط ، وتناسب قوارير الرش القياسية برقبة 28/400. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي رشاشات الزناد هذه مع أنبوب غمس 9 بوصات مزود بشاشة مرشح لإبعاد الأوساخ والشوائب الأخرى عن غرفة الزناد. كما أنها تتميز بفوهة مرنة تتكيف مع نمط الرش المطلوب ، ومشغل مانع للتسرب ، مما يجعل النقل أسهل وخالي من الفوضى.
يعتبر Trigger Sprayer شائعًا بين الشركات المصنعة لمنتجات التنظيف المنزلية. من المتوقع أن يؤدي جائحة COVID-19 إلى زيادة الطلب على هذه المنتجات في عام 2020. تعتبر آلات الرش الزناد ملائمة لأنها تتيح للمستخدمين التحكم في مقدار المحتوى الذي يتم توزيعه. يمكن ضبط الزناد من رذاذ خفيف إلى تيار نفاث. تتوفر أيضًا مرشات الزناد في مجموعة متنوعة من الألوان ، مما يسهل التعرف عليها من بين المنتجات المختلفة.
توجد أنواع مختلفة من مرشات الزناد ، ولكن النوع الأكثر شيوعًا هو بخاخ الزناد البلاستيكي. إنها مثالية لتطهير الأشياء وتنظيف الأسطح. يمكن أيضًا تمييز هذه المرشات وفقًا لنوعها. يمكنك أيضًا اختيار بخاخ مع مشغل مرمز لونيًا لمطابقة منتجك. من بين الأنواع العديدة المختلفة من مرشات الزناد ، توجد مرشات ذات زناد رغوي يمكن تصنيفها إلى نوعين: مرشات ضبابية وفوهات.
تم استخدام الرشاشات البلاستيكية في الأصل لتوزيع المنتجات السائلة في منافذ البيع بالتجزئة. لقد تم تصنيعها للسوائل القائمة على الماء ، وكذلك المواد الكيميائية ، وهي متوافقة مع زجاجات الرش المختلفة. يضغط المستهلك ببساطة على الزناد لتحرير السائل وتشتت المحتويات. غالبًا ما يتم تشغيل مرشات الزناد هذه بالبطارية. تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط ، ومتوفرة بسعر الجملة المنخفض. لذلك ، كل ما تبحث عنه في بخاخ الزناد ، يمكنك العثور عليه في شركة Cary Company.

مضخة زناد سائل مطهر 28-415

مواد أنواع يستخدم صفة مميزة قبول التخصيص بلد المنشأ المحافظة ماركة نموذج
PP / الشب / UV بخاخ مضخة زجاجات عدم الانسكاب قبول الصين تشجيانغ شروق الشمس 28-410
السمات المخصصة
حجم الرقبة إنهاء لون طول الانبوب موك عينة دفع موعد التسليم التعبئة OEM / ODM
28/400 28/410 ناعم ريبر بامبو ما تحتاج إليه أنبوب مخصص 20000 جهاز كمبيوتر شخصى حر إيداع T / T30٪ 20-25 يومًا جهاز كمبيوتر شخصى 500 / الشركة التونسية للملاحة مقبول