مضخة بخاخ الزناد هي مضخة تستخدم لوضع السوائل على الأسطح.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مضخة بخاخ الزناد هي مضخة تستخدم لوضع السوائل على الأسطح

تاريخ:2022-09-23
مضخة بخاخ الزناد
أ مضخة بخاخ الزناد هي مضخة تستخدم لوضع السوائل على الأسطح. يحتوي على مجموعة مضخة 26 محاط بغطاء متعدد الأجزاء من مادة البولي بروبيلين. تحتوي المضخة على فوهة رش 28 ودوران 27 ينقل السائل عبر السائل. يمكن أن يختلف حجم الفوهة من 0.5 إلى 6 مم ، وعادة ما يكون شكلها مستديرًا ويشع على الوجه الخارجي. يتناوب الربيع العائد 42 بين الزناد 24 وموضع الراحة.
تم تحديد توزيع حجم الجسيمات باستخدام الطرق التالية. أولاً ، تم قياس قوة تشغيل الزناد عند 40 ملم من محورها. في هذه الحالة ، كانت قوة التشغيل أقل من 75 نيوتن. في المقابل ، كانت ذروة قوة التشغيل عند 33 في المائة من السكتة الدماغية الكاملة أكبر من 30 نيوتن ، مما يشير إلى نقص في الأداء. لجميع دراسات الحالة الثلاث ، تم تشغيل الزناد بقوة تقارب 40 ملم.
تعتبر مضخة البخاخ أيضًا عرضة للأوساخ والشحوم ، مما قد يضعف عملها. من خلال تنظيف بخاخ الزناد بانتظام ، يمكنك ضمان كفاءته وسلاسة عمل البخاخ. عندما تقوم بتنظيف مضخة الزناد الخاصة بك ، يمكنك اختيار مصنع ذي سمعة طيبة والتعاون معهم. ومع ذلك ، إذا كانت تكلفة مضخة بخاخ الزناد باهظة للغاية ، فربما لا تكون اختيارًا جيدًا. إذا لم تكن متأكدًا ، فراجع دليل بخاخ الزناد للتأكد من أنه في حالة جيدة.
يمكنك أيضًا تخصيص بخاخ الزناد بفوهة تمديد وقبضة مريحة. تعتبر الرشاشات الزناد أدوات أساسية لمحترفي التنظيف. تعتبر بيئة العمل المناسبة مهمة لمنع الإصابات. اعتمادًا على نوع العمل الذي تقوم به ، يمكنك اختيار فوهة تمديد وأنبوب غمس أطول للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها. تعتبر مضخات الزناد الاحترافية مثالية لمبيدات الحشائش الزراعية والتطبيقات البحرية الشاقة. يمكنك حتى تخصيص مضخة الزناد لتناسب احتياجاتك.
علاوة على ذلك ، مضخة بخاخ الزناد لديها نوعان من التشغيل. في السيناريو المثالي ، تنتقل مضخة البخاخ الزناد المسار الكامل للزناد 24. في الاستخدام الفعلي ، قد توزع السائل فقط في الثلث الأول من المسار. في حالة الأخير ، سيتم إجراء اختبار منفصل بحيث يمكن لمضخة بخاخ الزناد أن توزع السائل فقط في الثلث الأول من رحلتها.
تتميز بعض رشاشات الزناد بمكونات مقاومة للمواد الكيميائية. سيتم استبدال الحشية وأنبوب الغمس. هذه الميزة تجعل بخاخ الزناد مناسبًا للمنتجات الكيميائية القاسية مثل منظفات بقعة السجاد. ومع ذلك ، يجب أن تتأكد من توافق بخاخ الزناد قبل شراء واحدة. للعثور على مضخة بخاخ الزناد المناسبة ، يمكنك إجراء بعض الأبحاث. تأكد من اختبار عدة نماذج وإجراء مقارنة. لا يجب عليك شراء أول واحد تراه.
هناك أنواع مختلفة من مضخات بخاخ الزناد. تستخدم مضخات الرش الزناد في مجموعة متنوعة من المنتجات السائلة. تستخدم في الغالب في منتجات التنظيف ، بما في ذلك الرغوة والصابون والمعقمات. ولكن ، تُستخدم البخاخات أيضًا في منتجات العناية بالشعر ، وحتى في الصناعة الطبية لتطبيق منتجات تخفيف الآلام. لذلك ، تعتبر مضخة البخاخ الزناد جزءًا أساسيًا من عملية تعبئة المنتج السائل.

مضخة زناد سائل مطهر 28-410

يستخدم:

تنظيف المطبخ سقي الحدائق سائل مطهر غسل اليدين

اللون: يمكن تخصيص أي لون
نموذج:

24/410 24 / 415、28 / 400、28 / 410、28 / 415

إنهاء:

مضلع ألومنيوم UV 、 Bamboo