لمحة موجزة عن مضخات صرف البلاستيك.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

لمحة موجزة عن مضخات صرف البلاستيك

تاريخ:2022-09-16
أ مضخة صرف بلاستيك هي أداة مفيدة لاستخدامها على الزجاجات والحاويات الأخرى. يوزع السوائل في وعاء ، مثل زجاجة جالون. تحتوي بعض المضخات على فوهة مقننة بينما يستخدم البعض الآخر لخلط محتويات حاويتين أو أكثر. تتوافق المضخة البلاستيكية أيضًا مع مواد الحبيبات والخفاف. ستوفر هذه المقالة لمحة موجزة عن الأنواع الأكثر شيوعًا لموزعات المضخات.
مضخات الاستغناء عن البلاستيك تحظى بشعبية كبيرة وتستخدم على نطاق واسع في المنزل. وهي مصممة لتفريق السوائل المختلفة ، بما في ذلك الماء والعصير ومركزات الصودا. من السهل تركيب مضخة بلاستيكية على أي زجاجة. تعتبر المضخات البلاستيكية مفيدة بشكل خاص للمنتجات غير المعدنية. قد تتطلب المنتجات المتميزة مضخات معدنية. عند اختيار مضخة الاستغناء ، ضع في اعتبارك استخدامها والغرض منها. قد تحتاج واحد لأغراض محددة.
مبدأ العمل الأساسي لمضخة الاستغناء هو صرف السائل عن طريق الضغط على المشغل. سوف يتدفق المنتج عبر الجذع والمشغل حتى يصل إلى يد المستهلك. قد تحتاج الغرف الأكبر حجمًا إلى فتيلة إضافية. بعض المضخات لها أحجام إخراج مختلفة. لاختيار أفضل مضخة لاحتياجاتك ، من الضروري مراعاة حجم السائل الذي تخطط لتوزيعه. إذا كنت تعمل بسائل لزج ، يمكنك اختيار مضخة ذات حجرة أكبر.
تعد مضخة التوزيع البلاستيكية البيضاء خيارًا جيدًا لزجاجة كبيرة الحجم. يختلف قطرها حسب سمك السائل في زجاجة الغرفة. إنه سهل الاستخدام ، والتصميم جميل من الناحية الجمالية. يمكنك العثور على هذه المضخة في مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان ، بما في ذلك موزعات السائبة ، والتي تعتبر رائعة للاستخدام بالجملة. إذا كنت تبحث عن موزع رخيص ، فجرّب متغير مضخة التوزيع 24-410.
تعد مضخة المستحضر البلاستيكية واحدة من أكثر طرق الاستغناء شيوعًا للمنتجات اللزجة. يضمنون صرف الكمية المناسبة من المنتج. توجد عدة أحجام وأشكال لمضخات المستحضر البلاستيكية ، ولكن جميعها لها نفس مبدأ التشغيل الأساسي. تعرف على المكونات المختلفة لمضخة بلاستيكية من خلال المشاركة في دورة تحطم التعبئة والتغليف. ستندهش من عدد الأجزاء الموجودة بالداخل. من الضروري فهم الآلية الكامنة وراء هذه المضخات من أجل إنشاء موزع غسول عالي الجودة.
تعتبر مستحضرات التجميل ومنتجات العطور من أكثر الاستخدامات شيوعًا لمضخات الاستغناء عن البلاستيك. غالبًا ما تستخدم بكميات كبيرة لتفريق كميات صغيرة من السائل على مساحة كبيرة. مضخة رش المسحوق هي نوع مختلف تمامًا ، وهي جديدة نسبيًا. نطاق تطبيقه الواسع يجعله خيارًا شائعًا لمستحضرات التجميل ، بما في ذلك بخاخات التسمير. إن تعدد استخدامات المضخة يجعلها واحدة من أكثر أدوات التوزيع المتاحة تنوعًا.
مواد نوع البلاستيك أنواع يستخدم صفة مميزة قبول التخصيص بلد المنشأ المحافظة ماركة نموذج
بلاستيك ص بخاخ مضخة زجاجات عدم الانسكاب قبول الصين تشجيانغ شروق الشمس SS-301
السمات المخصصة
بحجم اللون إنهاء موك دفع المهلة التعبئة عينة طول الانبوب OEM / ODM
20/410 24/410 28/410 حسب الطلب السلس الألومنيوم للأشعة فوق البنفسجية 20000 جهاز كمبيوتر شخصى T / T 30٪ إيداع الدفع 20-25 يومًا صندوق كرتون تقدم بحرية أنبوب مخصص مقبول