ما الذي تبحث عنه في بخاخ الزناد.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

ما الذي تبحث عنه في بخاخ الزناد

تاريخ:2022-10-08
إذا كنت في السوق للحصول على ملف بخاخ الزناد ، لقد جئت إلى المكان المناسب. ستجد جميع المكونات الأساسية التي تشكل نظام بخاخ الزناد. من الفوهة إلى أنبوب الغمس ، هناك شيء للجميع في سوق بخاخ الزناد. فيما يلي بعض أهم الميزات التي يجب مراعاتها عند شراء بخاخ الزناد. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه المكونات الهامة واختيار أفضل بخاخ الزناد لاحتياجاتك.
تم تصميم رشاشات الزناد بحيث يمكن ربطها بسهولة بزجاجات الرش المتوافقة وتوزيع السائل. تتميز بزناد سهل الاستخدام وفوهة قابلة للتعديل للرش الدقيق. رشاشات الزناد تناسب الزجاجات برقبة 28 مم / 400. يمكنك استخدام إحدى هذه المرشات لأي غرض تقريبًا ، بدءًا من غسل النوافذ وحتى تنظيف الأسطح. تم تصنيع بخاخ الزناد لتدوم طويلاً ومتوافق مع مجموعة كبيرة من زجاجات الرش.
تم استخدام مرشات الزناد البلاستيكية في الأصل كمضخات رش لتوزيع المنتجات السائلة في منافذ البيع بالتجزئة. يمكن أن تحتوي على سوائل ذات أساس مائي وكيميائي وهي مصممة لتوزيع المحتويات عندما يضغط المستهلك على مقبض بخاخ الزناد. بمجرد إرفاقه بزجاجة رذاذ متوافقة ، يعد البخاخ طريقة رائعة لعمل مجموعة متنوعة من أنماط الرش بسهولة. تتميز بعض رشاشات الزناد بسطح مضلع وجانب أملس.

مضخة غسيل يدوية 28-415

مواد أنواع يستخدم صفة مميزة قبول التخصيص بلد المنشأ المحافظة ماركة نموذج
PP / الشب / UV بخاخ مضخة زجاجات عدم الانسكاب قبول الصين تشجيانغ شروق الشمس 28-410
السمات المخصصة
حجم الرقبة إنهاء لون طول الانبوب موك عينة دفع موعد التسليم التعبئة OEM / ODM
28/400 28/410 ناعم ريبر بامبو ما تحتاج إليه أنبوب مخصص 20000 جهاز كمبيوتر شخصى حر إيداع T / T30٪ 20-25 يومًا جهاز كمبيوتر شخصى 500 / الشركة التونسية للملاحة مقبول