أشياء يجب مراعاتها عند شراء مضخة غسول مخصصة من الصين.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

أشياء يجب مراعاتها عند شراء مضخة غسول مخصصة من الصين

تاريخ:2022-01-22
مضخة المستحضر عبارة عن جهاز ميكانيكي يوزع المستحضر أو ​​المنتجات السائلة الأخرى. هذه المضخات مصنوعة من بلاستيك PP ويمكن أن تكون ناعمة أو مضلعة. يحتوي البعض أيضًا على غطاء معدني لامع يمنع المنتج من ملامسة الزنبرك المعدني. على الرغم من أن المنتج الموجود في المضخة قد يكون لزجًا بعض الشيء ، إلا أنه لا يسبب أي ضرر للمضخة. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء زجاجة محلول:

تعمل مضخة المستحضر من خلال العمل ضد الجاذبية لتوزيع المحتوى في راحة يد المستخدم. يحتوي على مكبس ونابض يتم ضغطه بواسطة مشغل. ضغط الهواء داخل المكبس كافٍ لدفع الكرة لأعلى. أولاً ، يملأ المحتوى الموجود في أنبوب الغمس الخزان. ثم يملأ المحتوى الموجود في حجرة المضخة الحجرة. تتكرر هذه العملية حتى يصل المنتج إلى راحة يد المستخدم.

صُنعت مضخة المستحضر من البلاستيك بغلاف من الألومنيوم الملون لمنعها من البوهتان. عادة ما تقوم هذه المضخات بتوزيع كمية 0.12 مل من المستحضر. يتوفر بعضها أيضًا بجرعة 0.5 مل. يمكن لمضخة اللوشن النموذجية الاستغناء عن 0.13 مل أو 0.28 مل. ستعتمد كمية السائل التي سيتم صرفها على سمك السائل في الحجرة. اعتمادًا على القوام المطلوب ، يمكن صنع مضخة المستحضر من المعدن أو البلاستيك.

تأتي أصغر مضخات اللوشن بأنبوب PP صغير يمتد من قاع الزجاجة. يعتمد طول أنبوب الغمس على نوع الزجاجة. قطع الأنبوب بشكل مناسب لتعظيم استخدام المنتج وتجنب الانسداد. في حين أن هذه الميزة قد تكون مفيدة في توزيع السوائل السميكة ، إلا أن بعض المستخدمين يواجهون مشاكل معها. قد لا تحتوي مضخات اللوشن الأصغر على هذه الميزة ، لذلك يجب على الشركة المصنعة دائمًا الحرص على قياس طول الزجاجة بشكل صحيح قبل الشراء.

ميزة أخرى مهمة لمضخة اللوشن هي الغطاء. يمكن أن تكون هذه المضخات إما مغلقة أو مغلقة. بالإضافة إلى الغطاء ، يمكن أيضًا استخدام هذه المضخات كموزع للغسول. ومع ذلك ، تم تصميم العديد من أنواع زجاجات المستحضر بأغطية مختلفة. سواء اخترت مضخة القفل السفلي أو القفل العلوي ، فستعتمد على احتياجاتك ومنتجك. سيغلق الغطاء المشغل بالزجاجة لمنع أي تسرب.

تعتبر مضخة المستحضر أداة مهمة لحمامك. إنه جزء أساسي من حمامك ، ويجب ألا تترك المضخة أبدًا دون رقابة في مكان مظلم. يمكن أن تتسرب الزجاجة أو تنكسر ، وستمنع مضخة اللوشن حدوث ذلك. إذا كنت لا تحب استخدام الغطاء ، فيمكنك دائمًا استخدام غطاء به غطاء لولبي بدلاً من ذلك. بعد ذلك ، يمكنك إعادة الغطاء إلى الزجاجة لإغلاقه.

تعمل الآلية داخل الزجاجة مثل قطعة من المعدات التي تمتص الهواء. يعمل هذا النوع من الأجهزة ضد الجاذبية لجعل محتوى المنتج يصل إلى راحة يد المستخدم. يتحرك مكبس صغير ويضغط الزنبرك الذي يسحب الكرة لأعلى. المكبس هو الجزء الذي يحرك الكرة. يتم تحديد شكله من خلال حجم السائل داخل الغرفة. هناك أنواع مختلفة من مضخات الغسول. كل واحد مختلف وله مزايا فريدة.

تعمل مضخة المستحضر مثل آلة شفط الهواء. يعمل ضد الجاذبية لدفع محتويات الزجاجة إلى راحة يد المستخدم. إنه مصنوع من البلاستيك وغالبًا ما يكون ملونًا ، ولكن يوجد أيضًا موزعات لوشن البولي بروبلين والألمنيوم. كل واحدة مصممة لتناسب زجاجة معينة. إذا كنت لا ترغب في استخدام موزع غسول من الألومنيوم أو البولي بروبلين ، يمكنك اختيار مضخة بغمد ملون.

تعمل مضخة المستحضر عن طريق توزيع السائل. يسمى السائل الذي يمر عبر المضخة "سائل" ويتم صرفه من قاع الزجاجة. يخرج السائل من الزجاجة عند تحرير المشغل. ثم يتم تثبيت الرافعة في مكانها بواسطة كرة أو برغي. إذا تم تحرير الرافعة ، فسيتم الاستغناء عن السائل من أعلى الزجاجة. مضخة المستحضر ليست جهازًا معقدًا ، ويمكن حتى استخدامها من قبل الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.
السابق :مضخة رش السائل
التالي:11