مضخة رش السائل.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مضخة رش السائل

تاريخ:2022-01-30
تحتوي مضخة الرش السائل على عدة أجزاء يجب أن تعمل معًا لتوصيل رذاذ السائل المطلوب. يجب أن تكون خطوط المدخل والتفريغ مصنوعة من خراطيم بلاستيكية مقواة بقطر داخلي يساوي قطر فتحة مدخل المضخة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحتوي مرشح الشفط على صمام كروي ثلاثي أو رباعي الاتجاهات للتبديل من وضع التحميل إلى وضع الرش. عادة ما يكون خط الضغط / التسليم مصنوعًا من خرطوم مطاطي مرن ، مع مدخل ومخرج. يجب أن يتوافق مقعد وجلبة الصمام مع مواصفات التطبيق.
تم تصميم مضخة رش الزناد لمجموعة متنوعة من التطبيقات السائلة. أكثر استخدامات السوائل شيوعًا هي منتجات التنظيف ، مثل رغوة التنظيف والصابون وعوامل التعقيم. الاستخدامات الشائعة الأخرى هي منتجات الشعر والبشرة والمنظفات الكيميائية القوية. في المجال الطبي ، تستخدم المضخة لتسكين الآلام وعوامل التخدير. طريقة واحدة الصمامات مفيدة بشكل لا يصدق لرش المواد الكيميائية ، مثل الكريمات المضادة للالتهابات.
تم تصميم المضخات لرش السائل على جميع الأسطح. سواء كنت ترش مبيدًا حشريًا أو مطهرًا أو مبيدًا للفطريات ، يمكن أن توفر المضخة الضغط المطلوب. تتميز بعض المضخات أيضًا بصمام أحادي الاتجاه بين الخزان والفوهة لمنع الماء من المرور عبر السداد. يمكن حمل هذه الكرة المطاطية الصغيرة على الختم بواسطة الجاذبية أو زنبرك صغير. يمنع هذا الصمام مرور الماء عندما لا تعمل المضخة.
مضخات رش المكبس تحظى بشعبية كبيرة أيضًا. تتميز بآليات مكبس لضغط سوائل النظام. وهذا يجعلها مثالية للتسليم الرأسي والأفقي للمواد الكيميائية ومبيدات الآفات وأسمدة المحاصيل. على عكس مضخات المكبس ، يمكن أن تستمر لفترة طويلة. إنها ذاتية التحضير وتأتي في نطاق واسع من الضغوط. تم تصميم المضخة لتكون متينة وموثوقة. يتوفر هذا النوع من المضخات في سبعة GPM إلى 68 GPM ونطاق ضغط من 120 PSI إلى 1015 PSI.
هناك اختلاف آخر بين مضخة رش السائل التقليدية ورذاذ السائل وهو حجم الفوهة. تسمح الفوهة بتطبيق أكثر دقة. يتم وضع الصمامات ثنائية الاتجاه لزجاجة الرش بين المضخة والفوهة. تعمل هذه الصمامات على ضغط مساحة الغرفة وتحريرها. هذا يتسبب في ملء السائل للغرفة. هذا يمنع العوامل الممرضة من الاختباء في الفراغ الصغير بين الفوهة والمضخة.
تتميز مضخة التفتيت بآلية مكبس لضغط سائل النظام. يوفر ضغطًا عاليًا واتساقًا. إنه الأفضل للتسليم الأفقي والرأسي للمياه وأسمدة المحاصيل والمواد الكيميائية. كما أنها سهلة الصيانة والتنظيف. ومع ذلك ، فإن البخاخ الجيد أمر لا بد منه لأي تطبيق. يمكنك توفير المال باستخدام أحد أنظمة المضخات هذه في المستودع أو المصنع الخاص بك.
إلى جانب منتجات التنظيف ، تُستخدم مضخات رش الزناد أيضًا في الصناعة الطبية للعديد من التطبيقات السائلة الأخرى. يمكن استخدام مضخة رش الزناد لتطبيق محاليل التعقيم والصابون والرغوة وكذلك منتجات العناية بالشعر. المطهر هو جزء مهم من تسكين الآلام. على الرغم من تطبيقاتها المتنوعة ، فهي أداة قيمة يجب امتلاكها. إنه سهل الاستخدام وسيضمن رضا عملائك عن خدماتك.
يمكن لمضخة رش السائل الحديثة أن تنتج مجموعة متنوعة من ضغوط PSI وأقصى GPM. هذه المضخات متعددة الوظائف ويمكن أن تعمل على نوعين مختلفين أو أكثر من السوائل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مضخة الرش عالية الجودة ستكون قادرة على أداء مهام متعددة. على سبيل المثال ، يمكنه تفتيت مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية وتعقيم السطح بمجموعة متنوعة من المواد الكيميائية.
يتم استخدام مضخة رش الزناد لتوزيع السوائل. إنها مضخة الرش السائلة الأكثر شيوعًا لمحاليل التنظيف. يمكن استخدامه لعوامل التعقيم والصابون والرغوة. يمكن استخدامها أيضًا في منتجات الشعر وعوامل التنظيف القوية الأخرى. تستخدم بعض مضخات الرش الزناد أيضًا في الصناعة الطبية. يمكن تعديل العصا للحفاظ على مسافة آمنة من الفوهة. يمكن تعديل مضخة رش الزناد لتوفير الكمية المناسبة من الرش