فوائد مضخة العلاج.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

فوائد مضخة العلاج

تاريخ:2022-02-27
مضخة المعالجة عبارة عن زجاجة بلاستيكية مصممة لتوزيع المواد اللزجة. تشمل هذه المنتجات المستحضرات والصابون السائل والشامبو ومستحضرات التجميل الصيدلانية ومنتجات التجميل الأخرى. تعتبر مضخة المعالجة مثالية لضخ المواد السميكة والكثيفة مثل الكريمات المائية والمواد الهلامية والرغوة. بمجرد حصولك على مضخة ، يمكنك ملؤها بما تريد والسماح لها بالقيام بالعمل. يتوفر أنبوب العلاج لراحتك ويمكن قصه ليناسب المنتج الذي تستخدمه.
تعتبر مضخة المعالجة مثالية لتوزيع المنتجات ذات الجرعات المنخفضة. تستخدم هذه المضخات كل شيء بدءًا من الشامبو والغسول وحتى الصابون السائل والمنظفات. يمكنك أيضًا استخدامها لوضع الزيوت العطرية والروائح الأخرى. المضخات البلاستيكية غير مكلفة للغاية وتأتي بألوان مختلفة. يمكن استخدامها لتوزيع مجموعة متنوعة من المنتجات من المستحضرات إلى أقنعة الوجه. تعد مضخة المعالجة مفيدة أيضًا لتوزيع السوائل أو المخاليط الزيتية.
تم تصميم مضخة معالجة لتوزيع 190 ملي لتر من السائل أو الزيت في المرة الواحدة. يتم تثبيت الغطاء العلوي بإحكام حول المنتج لتجنب الاستغناء العرضي. يشير تشطيب عنق مضخة المعالجة إلى حجم الفتحة. يمكن قص حافة المضخة لتناسب الحاوية. يمكن قص أنبوب الغمس ليناسب الحاويات الأصغر. يمكن أن يساعدك موزع العلاج في توفير المال والوقت.
مضخة العلاج متوافقة مع مجموعة متنوعة من زجاجات مستحضرات التجميل. إن تنورتها الناعمة مصنوعة من بلاستيك PP وتأتي مع غطاء بلاستيكي شفاف يمنع الاستغناء العرضي. يشير تشطيب العنق إلى قطر الحاوية. تنورتها مرنة بما يكفي لتناسب مجموعة متنوعة من الحاويات. مضخة معالجة مصنوعة في الصين. هذا النوع من المضخات مناسب لمجموعة متنوعة من المنتجات.
تعمل مضخة العلاج بشكل جيد مع أنواع مختلفة من مستحضرات التجميل. يمكن استخدام هذه المضخات لتوزيع السيرومات أو السوائل أو الكريمات. إنها مصنوعة من بلاستيك البولي بروبلين (PP) وتتميز بأربعة أنماط للفوهات. يمكن أيضًا أن تكون مضخة المعالجة الجيدة متوافقة مع الحاويات الزجاجية الملولبة. يتم تحديد سعره حسب نوع التطبيق وعدد المضخات اللازمة. لا ينبغي أن تكون باهظة الثمن. بالإضافة إلى جودته ، فهو متوافق أيضًا مع المنتجات الأخرى.
يمكن استخدام مضخة العلاج لمنتجات التجميل المختلفة. تشبه وظيفتها المستحضر وهي مفيدة في الاستغناء عن المنتجات منخفضة الجرعات. يمكن استخدامه للماكياج والصابون السائل والمنظفات. تعتبر مضخة معالجة البلاستيك رائعة لتنظيف البشرة. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ويمكن إقرانها بأنواع عديدة من الزجاجات. إنه مصنوع من البلاستيك عالي الجودة لأقصى قدر من المتانة. يتم قطع أنبوب الغمس المقابل بسهولة ليناسب أي زجاجة