كيف تصنع مضخة الرغوة الخاصة بك.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

كيف تصنع مضخة الرغوة الخاصة بك

تاريخ:2022-03-09
تستخدم مضخات الرغوة بشكل شائع لتوزيع المواد الكيميائية المنزلية ومنتجات التجميل. هذه مفيدة بشكل خاص لتوزيع سوائل غسل اليدين. تشمل الاستخدامات الشائعة الأخرى كريم الحلاقة ، موس مكيف الشعر ، رغوة الحماية من الشمس ، مزيلات البقع ، ومنتجات الأطفال. يمكن أيضًا تخصيصها بمجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات. إذا كنت تخطط لصنع مضخة الرغوة الخاصة بك ، فهناك العديد من النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار. فيما يلي عدد قليل منهم:
تتمثل إحدى مزايا استخدام مضخات الرغوة في أنها تطلق كمية صغيرة فقط من السائل. أفضل استخدام لهذه الأجهزة هو التوزيع الصحي للسوائل. يمكنك شراء أنماط وألوان مختلفة ، ويمكنك أيضًا الحصول على ما يتوافق مع الحاوية التي تخطط لاستخدامها. فيما يلي بعض الإرشادات التي يجب وضعها في الاعتبار قبل شراء واحدة. أول شيء يجب أن تتذكره هو أن رؤوس المضخات هذه لها فتحة أوسع من الفتحات الأخرى. بعد ذلك ، ستحتاج إلى وضع الزجاجة على رأس مضخة الرغوة ، مما سيخلق رغوة دقيقة.
عامل مهم آخر للنظر هو ال ه نهاية العنق. إن تشطيب عنق مضخة الرغوة أكبر بكثير من الأنواع الأخرى من المضخات ، وهذا يجعلها مثالية لتوزيع الصابون الرغوي. حجرة الرغوة عبارة عن حجرة منفصلة مصممة لحمل المنتج. بعد الحقن ، يتم خلط السائل بالهواء ويتم إطلاقه من خلال شبكة النايلون الخاصة بالموزع. سيكون تشطيب عنق مضخة الرغوة أكثر أهمية من بقية أجزاء المضخة. بعض هذه المضخات مخصصة للاستخدام الفردي ، في حين أن البعض الآخر مخصص للاستخدام المتكرر.
يجب أن يكون رأس المضخة خاليًا من الصدأ. يجب أن يكون من السهل عصر حليب التنظيف. ثم صب الماء في مضخة الرغوة. ثم اضغط على الرأس برفق. سوف تتدفق الرغوة. يجب أن يكون لرأس المضخة سطح أملس. يجب أن تشعر بالضوء أثناء الاستخدام. ولا ينبغي أن ترتد إلى الوراء عند الضغط عليها. يجب أن تكون مضخة الرغوة التي يتم صيانتها جيدًا متينة ولا ينبغي أن تصدأ.
يجب أن تكون مضخة الرغوة سهلة الاستخدام. يجب أن يكون الربيع خاليًا من الصدأ وأن يكون قادرًا على رش السائل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحتوي مضخة الرغوة على آلية غير قابلة للقفل بحيث يمكن استخدامها في الأماكن العامة. إذا كانت مضخة الرغوة صلبة جدًا ، فلن تعمل بشكل صحيح. في موزع غير مقفل ، يجب ألا يتعرض الزنبرك للصدأ. يجب أيضًا أن تكون الزجاجة سهلة الفتح والغلق.
يمكن أن تكون مضخة الرغوة خيارًا جيدًا لمنتجات غسل اليدين. تتيح لك هذه المضخة صنع رغوة باستخدام أنواع مختلفة من الصابون السائل. من السهل صنع صابون رغوي. هذه العملية مباشرة ولا تتطلب أي معدات خاصة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من وجود مساحة كافية لها في الموزع الخاص بك. إذا كنت تبحث عن مضخة رغوة ، يمكنك العثور على العديد من الأصناف في السوق. سيعتمد الخيار الأفضل لعملك على احتياجاتك وميزانيتك