كيفية اختيار مضخة اللوشن المناسبة.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

كيفية اختيار مضخة اللوشن المناسبة

تاريخ:2022-04-08
عند اختيار مضخة المستحضر ، تأكد من اختيار واحدة مؤمنة وتتميز بلزوجة فائقة وقدرات تحضير. بينما تم تصميم مضخة الكريم لسائل أكثر سمكًا ، فإن مضخة اللوشن مصممة للتعامل مع سائل أرق. بالإضافة إلى ميزات القفل ، فإن مضخة المستحضر قابلة لإعادة التدوير أيضًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة لمضخات اللوشن وكيفية اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك.
تم تصميم مضخات الكريم للتعامل مع منتج سائل أكثر سمكًا
مضخة الكريمة هي نوع من المضخات مصممة خصيصًا لضخ منتج سائل أكثر سمكًا. لديهم فوهة ذات تشطيب أكثر دقة يرتبط عادةً بالحلول القائمة على الكريم. تحتوي مضخة الكريمة أيضًا على غطاء للحفاظ على محتوياتها طازجة ومنع التصلب حول الفتحة المركزية. يمكن استخدام مضخات الكريم لضخ كريمات الوجه والجسم ، ومستحضرات الاسمرار ، ومنتجات اليد والشعر ، ومحاليل التقليل أو التشحيم.
مضخات غسول هي مضخات مقفلة
السؤال الشائع من العملاء هو ما إذا كانت مضخات المستحضر مغلقة. الجواب نعم. تم تصميم مضخات القفل لمنع المضخة من الفتح دون الاستغناء عن المنتج. غالبًا ما تكون المضخات المقفلة عناصر غير مخزنة. تأتي في مجموعة متنوعة من أحجام الرقبة ويمكن أن تختلف في البناء والتصميم. إذا لم تكن متأكدًا ، يجب أن تطلب من مدير حسابك الحصول على مزيد من المعلومات. يمكنهم مساعدتك في اتخاذ قرار مستنير بشأن نوع المضخة الأنسب لاحتياجاتك.
يمكن إعادة تدويرها
على الرغم من استخدامها بكميات كبيرة ، إلا أن مضخات المستحضر ليست دائمًا أكثر خيارات التعبئة والتغليف صديقة للبيئة. في حين أن معظم مضخات الغسول مصنوعة من البلاستيك ، فإن الكثير منها مصنوع من المعدن. ومع ذلك ، يمكن إعادة تدوير مضخات الغسول البلاستيكية مع مواد بلاستيكية أخرى. ما إذا كان يمكن إعادة تدوير هذه المضخات أم لا يعتمد على الشركة المصنعة المعينة. من الأفضل العثور على شركة صديقة للبيئة تستخدم البلاستيك المعاد تدويره في عبواتها. أفضل طريقة للقيام بذلك هي شراء مستحضرات التجميل بكميات كبيرة وإعادة تعبئة الموزع الخاص بك بها. يمكنك التخلص من 10 إلى 12 زجاجة بلاستيكية من مجموعتك كل عام.
إنها توفر لزوجة فائقة وقدرات فتيلة
تقدم مضخات الغسول العديد من الفوائد على الأنواع الأخرى من مضخات السوائل. بالإضافة إلى اللزوجة الفائقة ، تتمتع هذه المضخات أيضًا بقدرات تحضير وتصريف ممتازة. يمكنك الاختيار من 1.2 سم مكعب إلى 30 سم مكعب وأنواع مختلفة من المضخات التي تحمي منتجك من دخول الماء. تُستخدم مضخات المستحضر في العناية الشخصية ، والعناية بالشعر ، والعناية بالحيوانات الأليفة ، والصناعات المنزلية ، والكيميائية ، والسيارات. تتوفر مضخات مختلفة ، لذلك يمكنك اختيار المضخة المناسبة وفقًا لحجم الزجاجة وكمية المنتج.
إنها سهلة التخزين
تعد مضخات المستحضر حلاً مناسبًا للتعبئة والتغليف لمعظم العلامات التجارية. يمكن الاحتفاظ بها على السطح ، ويحتاج المستخدم ببساطة إلى الضغط على المضخة والتقاط السائل الذي تم صرفه. تتميز مضخات المستحضر بميزة إضافية تتمثل في عدم الانسداد ، كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من زجاجات الاستغناء. ويرجع ذلك إلى التصميم الفريد لمضخات المستحضر ، والذي يسمح للهواء بالتدفق إلى الزجاجة لخلق الضغط. يحافظ تدفق الهواء على السائل من الجفاف 3