مبدأ عمل البخاخ.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مبدأ عمل البخاخ

تاريخ:2021-05-17
1. مبدأ برنولي:

يقول مبدأ برنولي أنه في نفس المائع تكون السرعة كبيرة والضغط صغيرًا ؛ السرعة صغيرة والضغط مرتفع. يتدفق السائل تلقائيًا من ضغط مرتفع إلى ضغط منخفض. عند المرور عبر الأنبوب ثلاثي التوائم ، يتدفق الماء المتدفق بسرعة منخفضة إلى الهواء المتدفق بسرعة عالية. يتمزق الماء إلى قطرات صغيرة بواسطة هواء عالي السرعة ؛ ولكن بعد ذلك زادت السرعة تدريجياً وأصبحت تتساقط. عندما تخرج هذه القطرات الصغيرة من الماء ، فإنها تتحول إلى ضباب.

2. مبدأ اقتحام الماء عالي السرعة إلى قطرات ماء صغيرة عندما يواجه عوائق كما يلي
يستخدم مبدأ أن ضغط الماء يتم وضعه في الأنبوب الرفيع لتوليد تدفق مياه عالي السرعة ، وتدفق الماء عالي السرعة يتكسر إلى قطرات ماء صغيرة عندما يقابل العوائق. إنه مثل تشغيل الصنبور وتوصيله بأصابعك. يستخدم البخاخ المنزلي هذا الهيكل ويكلف الكثير.

3. مبدأ قوة الطرد المركزي لطرد السائل:

إنه قرص دوار عالي السرعة يستخدم قوة الطرد المركزي لإلقاء السائل وتمزيقه إلى قطرات صغيرة ، على غرار الوضع عندما تدور المظلة

4. مبدأ الانحلال بالموجات فوق الصوتية:
يمكن أن يسبب الاهتزاز "رذاذ" على سطح الماء. تردد الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية مرتفع جدًا ، لذا فإن الطول الموجي لـ "الموجة" صغير جدًا ، لذا فإن "رذاذها" - قطرات الماء الصغيرة أيضًا صغيرة جدًا ، وتصبح قطرات الماء الصغيرة ضبابية.