مضخة موزع السائل عبارة عن زجاجة بها فوهة لتوزيع المنتجات السائلة.
صن شاين بلاستيك

الشركة المصنعة لمضخة مخصصة مهنية وموثوقة

مضخة موزع السائل عبارة عن زجاجة بها فوهة لتوزيع المنتجات السائلة

تاريخ:2022-05-07
ما هي مضخة موزع السائل؟
أ مضخة موزع السائل عبارة عن زجاجة بفوهة لتوزيع المنتجات السائلة. غالبًا ما يرتبط هذا النوع من المضخات بمحاليل كريمية. تتميز الفوهة بلمسة نهائية نظيفة ، ويحافظ الغطاء على المنتج طازجًا وخاليًا من التصلب حول الفتحة المركزية. تعتبر موزعات السوائل رائعة لكريمات الوجه أو الجسم ، ومستحضرات الاسمرار ، وكريمات اليد ، ومنتجات الشعر ، ومحاليل التقليل أو التشحيم.
هناك نوعان من الأنماط الأساسية لمضخات موزع السائل. نمط واحد يبدو أنيقًا بينما الآخر أكثر عملية. النوع الأول لا يكشف عن الأنبوب الداخلي. تعد مضخات القفل مناسبة بشكل أفضل للتطبيقات التجارية. يمكن برمجة كلا النوعين لتشتيت سوائل مختلفة بأحجام مختلفة. على سبيل المثال ، تعتبر مضخة موزع السائل القفل مناسبة للاستخدامات التجارية ، في حين أن مضخة موزع القفل هي الأنسب للاستخدام المنزلي.
نوع آخر من مضخة موزع السائل هو موزع الرش. تعد مضخات موزع الرذاذ شائعة في منتجات الشعر والعطور ، ولكن العديد من الأنواع الأخرى من مستحضرات التجميل التي يمكن استخدامها على البشرة تستفيد من موزع المضخة. على الرغم من أن معظم هذه المنتجات معبأة في أنابيب عامة ، إلا أن المضخات اليدوية تقدم تجربة أكثر ملاءمة للعميل. يمكن توصيل المضخة بأي نوع من الزجاجات ، مما يجعلها ملائمة للاستخدام في تطبيقات متعددة. ولأنه سهل الحمل ، فإن توزيع السوائل من الزجاجة سهل.
تصميم آخر لموزع سائل هو واحد بمتر. يسجل العداد عدد المرات التي يعمل فيها الموزع ، مما يسمح لك بحساب كمية السائل التي يتم صرفها من الزجاجة. في إصدار واحد ، يتم توصيل عداد ميكانيكي بالمكبس. يتم ضغط المهاجم بالزجاج أو حافة الزجاجة. توجد حافة تحيط بقاعدة الغلاف ، مما يمنع إزالتها.
موزع سائل بمتر يوزع الأحجام المقاسة من الزجاجات والحاويات الأخرى. في أغلب الأحيان ، تُستخدم هذه الموزعات في البارات والحانات ، لأنها ملائمة بشكل خاص لتقديم زجاجات المشروبات الكحولية. يتم تركيب موزع نموذجي على عنق الزجاجة ويحتوي على غرفة قياس ، بالإضافة إلى عضو تشغيل يشبه المكبس يتحكم في تدفق السائل إلى حجرة القياس ويصرفه بعد صرف الكمية المطلوبة.
نوع آخر من الموزعات يحتوي على عداد قابل للفصل ، مما يتيح تنظيف موزع السائل دون إزعاج عضو التشغيل. يحمي الإسقاط النابض العداد من الحركة العرضية. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل العداد على غلاف يسمح لك بتنظيف عضو تشغيل المكبس دون الحاجة إلى إزالة العضو المشغل. إذا كان لديك موزع به عداد ، فقد ترغب في استخدام واحد به وسائل متشابكة لمنع الحركة العرضية للعداد.